-->

6/01/2015

السلام عليكم، اليوم سنتعرف على 5 مواقع تقدم خدمات مفيدة و مجانية قد تكون لم تسمع بها من قبل و ستسهل عليك العمل على الانترنت و تختصر وقتك و جهدك على الإنترنت و سنبدأ على بركة الله:



هذا الموقع يمكنك من أخذ صورة لأي صفحة ويب أو أي موقع فبمجرد إعطاءه رابط الصفحة التي تريد أن تأخذ لها صورة فسيقوم بأخذ صورة له و يمكنك تحميلها و استعمالها.

2- qClock

هذا الموقع أنا أستعمله شخصيا في معرفة توقيت مدن العالم في تلك اللحظة كما يمكنك معرفة الفارق الزمني بين معظم دول العالم هذا الموقع سيكون مفيدا لكم.

3- Copy paste charachter

هذا الموقع يمكنك من كتابة عدة رموز و أشكال لا توجد على لوحة المفاتيح الخاصة بك فكل ما عليك فعله هو البحث عن الرمز الذي تريده و سيتم نسخه بمجرد الضغط على الرمز و هذا الموقع سيكون مفيدا لأصحاب البرمجة و الذين ستعملون الرموز الرياضية.
4- Fiverre
هذا الموقع يعتبر أفضل موقع للخدمات المصغرة حيث يمكنك إختيار أي خدمة يقدمونها مثل تصميم الشعارات و الإعلان لموقعك و غيرها من الخدمات فقط ب 5$.
هذا الموقع يضم أكثر من 500 ألف أيقونة يمكنك استعمالها لتغيير أيقونات سطح مكتبك و اعطائها أشكالا متنوعة و ستمكنك من تنظيم ملفاتك لكن ليست كل الأقونات بهذا الموقع مجانية فمنها المجانية و منها المدفوعة و نحن العرب اختيارنا دائما و أبدا هو المجاني لأننا نحب المجان.
الى اللقاء و نلتقي في تدوينة أخرى إن شاء الله.







جميع الحقوق محفوظة ل DZ Informatique