-->

6/26/2015

حذف اعلانات المتصفح المزعجة


لقد كنت أعاني من إعلانات مزعجة على متصفحي جوجل كروم و هذه الاعلانات غير متعلقة بالمواقع التي أزورها كما أنه كلما أدخل الى موقع يتم تحويلي الى موقع آخر و يتوجب علي الضغط على علامة x حتى أتمكن من زيارة الموقع الذي أريده اذا كنت تعاني من هذه المشكلة و لقد طفح الكيل كل ما عليكم فعله هو متابعة الشرح.

سبب ظهور هذه الاعلانات

ان هذه الاعلانات المزعجة لا تأتي من المتصفح فمصدرها برنامج خبيث لا يمكنك حذفه عن طريق برنامج الحماية المجاني أفاست لكن يمكنك حذفه عن طريق برامج مجانية متوفرة على الانترنت.

البرنامج المستعمل في حذف الاعلانات المزعجة

البرنامج الذي سوف نستعمله اليوم يسمى adwcleaner قد تكون سمعت به من قبل و هذا البرنامج يقوم بحذف البرامج الخبيثة التي تتسبب في هذه الاعلانات و التحويل الأوتوماتيكي للمواقع الغير مرغوب فيها و هذا البرنامج مجاني و متوفر بعدة لغات و ذو حجم صغير و هو الذي سيخلصك من مشكلتك و الاعلانات الغير مرغوب فيها بإذن الله.
طريقة حذف الاعلانات

أولا:

- نقوم بتحميل البرنامج و تنصيبه على الحاسوب ثم نقوم بتفح البرنامج.

ثانيا: 

-نقوم بعملية فحص للحاسوب عن طريق الضغط على «Analyser» ثم عند الانتهاء من الفحص نضغط على «Nettoyer» و سيقوم بحذف البرامج الخبيثة.

ثالثا:

-سيطلب منا اعادة تشغيل الجهاز بالنقر على « Ok » و سيتم اعادة تشغيل الجهاز تلقائيا و عند انتهاء التشغيل سيتم فتح ملف تلقائيا يحتوي على اليرامج الخبيثة التي قام هذا البرنامج بحذفها.
رابط البرنامج AdwCleaner

الى اللقاء و أتمنى أن تكون قد أفادك هذا الحل.



جميع الحقوق محفوظة ل DZ Informatique