-->

7/15/2015

تسريع النت بدون برامج


مشكل بطئ الانترنت هو مشكل يعاني منه الكثير من العرب نظرا لانخفاض سرعة النت في العالم العربي و هذا ما يقلق الكثيرين من العرب و خاصة الدول التي تملك سرعة نت بطيئة كدولة ليبيا الشقيقة و التي تصنف من الدول الأوائل في بطئ سرعة النت، لكن اليوم سأحل لكم هذا المشكل و سنجعل النت يعمل بأقصى حد يمكنه بطريقة بسيطة
و يمكنكم فعلها كلما لاحظتم أن النت بطيئ و بهذه الطريقة ستتمكنون من تسريع النت بدون برامج وهذه الطريقة تتمثل في توقيف سرعة الانترنت المحدودة و جعلها غير محدودة و الذي سيضمن لكم تصفح سريع بإذن الله نترككم مع هذه الطريقة و نبدأ الشرح:

طريقة تسريع النت عن طريق كسر سرعة النت المحدودة:

أولاً : نقوم بالدخول الى قائمة ابدأ  ثم فتح منفذ الأوامر الذي يمكنك البحث عنه عن طريق كتابة « executer » أو « Run » في مربع بحث قائمة إبدأ.
ثانياً : نكتب الأمر« gpedit.msc »  في منفذ الأوامر لتنبثق لنا نافذة جديدة .
ثالثاً : بعد ذلك نقوم بالضغط مرتين على المجلد الثالث تحت اسم « modéles d’administration » ثم على يمينك ستجد ملفات اختار منها الذي يحمل اسم « Réseau » أو « Network » و ستظهر لك ملفات جديدة.
رابعا : ثم نقوم بالضغط على ملف ينتهي اسمه ب QoS  مرتين ثم تظهر ملفات جديدة نضغط على ملف « limiter la bande passante reservable » و ستنبثق لك نافذة.

خامسا :  في هذه النافذة نجد أن الختيار المختار هو « non configuré » نقوم بتغييره الى « activé » ثم نستبدل رقم 20 برقم 0 و في الأخير نضغط على « OK ».
 آمل أن تنجح معكم هذه الطريقة و تستمتعوا بتصفح سريع للانترنت و اذا لم تنجح معكم الطريقة و مصدر بطئ الانترنت هو شركات الاتصال الخاصة بدولتكم فأنصحكم بالاتصال ب « VPN » مجاني و ستلاحظون فرقا كبيرا في سرعة الاتصال.
شرح بالفيديو:




جميع الحقوق محفوظة ل DZ Informatique