-->

9/12/2015

 لاحظت في أغلب مواقع التواصل الاجتماعي أن بعض الناس يبحثون عن مواقع تقدم صور بدون حقوق و فكرت في أن أكتب تدوينة تضم أفضل المواقع التي تحتوي على صور بدون حقوق و ذات جودة عالية و بعد بحثي عن هذه المواقع وجدت عدة مواقع و اخترت منها الأفضل و سأشاركها معكم الآن في هذه التدوينة   متابعة طيبة.


Pexel

افضل مكان لصور مجانية بدون حقوق حيث يقوم هذا الموقع كل أسبوع بإضافة 70 صورة بدون حقوق و كل الصور الموجودة فيه عالية الجودة.

Magdeleine

يقدم هذا الموقع صورة عالية الجودة بدون حقوق كل يوم كما يمكنك أن تشاركهم صور التقطتها بنفسك و تصبح بدون حقوق و يتم نشرها في الموقع.

Unsplash

10 صور مجانية بدون حقوق كل 10 ايام و ذات جودة عالية حيث يضم هذا الموقع صور الأعضاء الذين أرادوا مشاركة صور التقطوها بأنفسهم و جعلوها بدون حقوق الملكية.

Fancycrave

صور مجانية و بدون حقوق ذات جودة عالية للاستعمال الشخصي أو التسويقي و صورتين بدون حقوق كل يوم.

Lifeofpix

بالإضافة الى الصور العالية الجودة و التي لا تحتوي على حقوق يوجد بهذا الموقع أيضًا فيديوهات عالية الجودة و بدون حقوق يمكنك نشرها في اليوتيوب و الربح منها اذا أحسنت استخدامها بالطبع.

Picography

على الرغم من احتوائه على صور قليلة ما يقارب 120 صورة إلا أنها كلها عالية الجودة و بدون رخصة قد تفيدك هذه الصور.

Sitebuilder report

هذا الموقع يقوم بتجميع الصور التي لا تحتوي على حقوق من عدة مواقع و يقوم بنشرها على هذا الموقع يمكن القول انك ستجد معظم الصور التي لا تحتوي على حقوق في هذا الموقع حيث يحتوي الموقع على أكثر من 1000 صورة عالية الجودة.

هذه كانت أفضل المواقع التي يمكنك أن تبحث فيها عن صور بدون حقوق لمشروعك التجاري أو للاستعمال الشخصي أرجوا أن أكون قد أفدتكم بهذا الموضوع و يمكنكم مشاركته مع أصدقائكم ليستفيد غيركم و نلتقي في موضوع آخر إن شاء الله.
0 تعليقات على " صور بدون حقوق و ذات جوده عالية "
جميع الحقوق محفوظة ل DZ Informatique